تعرف على موقع راكوتين

في عصرنا الحديث أصبح كل عمل متعلّق بشبكة الإنترنت، من بيع وشراء، وتسلية وترفيه، والتعليم وإدارة الأعمال، وغيرها من الأعمال المهنية والترفيه، بحيث أصبح التعامل مع هذه الأعمال عبر شبكة الإنترنت.

كيف تربح المال من تطبيق راكوتين؟
كيف تربح المال من تطبيق راكوتين؟.

وبما أنّ التسوّق واحد من أهم الأعمال الحياتيّة نلاحظ أنّه؛ انتشرت المتاجر الإلكترونيّة بشكل وسع على المنصّات الإلكترونيّة، بحيث تلبّي هذه المتاجر الإلكترونيّة كافّة احتياجات المشتري، فتوفّر لها أفضل المنتجات والسلع، وتقدّم الخصومات على المنتجات مع العلم أنّ البضائع التي يتمّ بيعها عبر الأسواق الإلكترونيّة تكون عادةً أرخص من المتاجر التقليديّة.

وغيرها من المزايا الفريدة التي تقدّمها المتاجر على منصات التجارة الإلكترونيّة، التي استطاعت من جذب الملايين من المتسوقين، وحقّقت مبيعات خياليّة خلال فترة زمنيّة قصيرة.

وكانت من بين هذه المتاجر الإلكترونيّة، متجر راكوتين الذي جاء بفكرة مميّزة عن باقي المتاجر الإلكترونيّة، وحقّقت ضعف الأرباح التي حقّقتها المتاجر التجاريّة الأخرى، حيث أنّ منصّة Rakuten أصبحت المنصّة المفضّلة للكثير من المتسوّقين، ولمعرفة السبب! عليك عزيزي القارئ بقراءة هذا المقال الذي هو بعنوان: " كيف تربح المال من تطبيق راكوتين؟ ".


تعدّ منصّة Rakuten من إحدى أفضل منصّات الربح من الانترنت، وتقدّم الكثير من الخدمات المميّزة للعملاء المحتملين، ولهذا كان من الضّروري تقديم معلومات حول هذه المنصّة الشهيرة حتّى تكون كاقتراح مميّز للأشخاص الذين يبحثون عن " كيفية ربح المال من الانترنت للمبتدئين والمحترفين معاً"، ومن الجدير بالذكر! أنّ موقع راكوتين من مواقع ربح المال من الانترنت مضمونة، ولا تقلق حيال التسوّق والربح من هذا الموقع.

وقبل التطرّق للحديث عن كيفيّة كسب المال من موقع راكوتين، لابدّ عليك عزيزي القارئ أنْ تتعرّف على نبذة بسيطة عن موقع راكوتين.


شرح موقع Rakuten

في عام 1997 من الميلاد وبالضّبط في عاصمة اليابان (طوكيو) تمّ تأسيس شركة راكوتين التي تعتبر من الشركات التجاريّة الإلكترونيّة المشهورة، ولو شاهدت قمصان الفريق الإسباني "برشلونة" لعرفت أنّ الشركة الظاهرة على هذه القمصان هي شركة راكوتين، وليس هذا فقط! بل شركة Rakuten هي؛ الشركة التي قامت بإطلاق منصّة فايفر Fiverr، حيث كان ذلك في عام 2010.


كانت منصّة راكوتين في بداياتها مجرّد منصّة بسيطة تقوم بالربط بين العملاء المحتملين والعلامات التجاريّة، لكنّها تطوّرت فيما بعد وأصبحت تربط بين العلامات التجارية والعملاء بشكل مباشر، بحيث تحفّز هذه المنصّة الإلكترونيّة "المتسوّقين" من استرداد نقدي كبير خلال كلّ عمليّة شراء يقومون به، علاوةً على ذلك! تقدّم منصّة Rakuten مكافآت ماليّة للقائمين عليها.


ما هي مزايا موقع راكوتين؟

يمتاز موقع راكوتين بالعديد من المزايا الفريدة من نوعها، والتي سنتطرّق بالحديث عنها في هذه الفقرة؛


  • إتاحة الفرصة لربح المال عند أي عمليّة شراء المنتج.
  • سهولة واجهة الاستخدام.
  • الربح من سهل.
  • الاستفادة من العروض والخصومات.
  • تقديم بطاقات هدايا والشحن المجّاني.
  • يمتاز بالضمان والمصداقية على مدار 20 سنة من تأسيسها.
  • توفير مختلف المنتجات والسلع من آلاف الشركات؛ بحيث يعمل موقع راكوتين مع المتاجر الأخرى وتعرض بضائعهم على منصّتها للعملاء المحتملين.
  • متاح في أكثر دول العالم.
  • إمكانيّة ربح 25$ من راكوتين افلييت.
  • لا تشترط عند التسجيل "إضافة المعلومات الشخصيّة".
  • إمكانيّة تحميل منصّة Rakuten على هيئة تطبيق من متجر جوجل بلاي.

هذا بالإضافة إلى العديد من المزايا المميّزّة التي تمتاز بها منصّة Rakuten، والتي جعلتها تحت أنظار الكثير من مستخدمي مواقع الويب، بحيث يعتمدون عليه في عمليّة الشراء والربح من الإنترنت بسهولة.


كيفيّة إنشاء حساب في موقع راكوتين

لكي تستفيد من خدمات موقع راكوتين، عليك أوّلاً بإنشاء حساب جديد لك على هذا المنصّة؛

  1. ادخل إلى الرابط المخصّص لمنصّة راكوتين.
  2. سجّل دخولك فيه عن طريق ؛ إضافة اسم المستخدم وكلمة سر قويّة لحسابك.
  3. أكّد على كلمة السر.
  4. انقر على زر "إنشاء حساب".

وهكذا تكون قد أنشأت حساب مستخدم جديد على منصّة Rakuten، ويمكنك الاستفادة من عمليّة الشراء والربح بكل سهولة، لكن! هنالك أمرٌ آخر لابدّ عليك من التوجّه إليه! ألا وهو؛ الذهاب إلى قائمة "bing card bank\ قائمة الإيداع والسحب"؛ وذلك بهدف إيداع المبالغ المحدّدة في حسابك الشخصي.


بحيث يتمّ ملء الحقول الفارغة في قائمة "الإيداع والسحب" بالمعلومات الضروريّة وإضافة رقم الهاتف المحمول؛ بحيث تقوم الشركة بإرسال رسالة تأكيد حساب الإيداع والسحب.


ومن الجدير بالذكر! أنّه من الضروري توفير محفظة إلكترونية تدعم 2 من شبكات التبادل المالي، ولهما خاصيتين trc20  وerc20؛ لإيداع المبلغ المحدّد فيه وإتمام عمليّة الإيداع والسحب.

بعد أن أنشأت حساب خاص بك في موقع Rakuten، ننتقل الآن، للتعرّف على طريقة كسب الأموال من موقع Rakuten.


كيفيّة ربح المال من تطبيق راكوتين

نلاحظ أنّ؛ آليّة الربح من تطبيق راكوتين على التسويق الإعلاني، لكنّ ما ميّز التطبيق أكثر هو؛ "عمليّة الإيداع والسحب فيه" بحيث تسمح لك هذه العمليّة بالعمل وكسب الأرباح على مختلف المستويات، بحيث أنّه كلّما زاد "المبلغ المودع" كلّما أتيحت الفرصة للمستخدم "الحصول على صناديق مربحة" أكثر.

ومن الجدير بالذكر! أهمية هذا الموقع وعمله أنه رسمي وعالمي ، مما يعني أنه لا داعي للقلق بشأن الاحتيال ، وعلاوة على ذلك ، فإن أرباحه مؤكدة ومضمونة عالميا بعد تجربة ملايين المستخدمين.


كانت هذه أبرز المعلومات حول "كيفيّة تحقيق الربح من منصة راكوتين" وفي حال رغبتك بمعرفة المزيد من المعلومات، انقر على الفيديو أدناه:

وهكذا وصلنا لنهاية مقالنا؛ نرجو أن استفدت من معلومات مقالتنا لهذا اليوم عزيزي القارئ.