recent
أخبار ساخنة

مراجعة هاتف Samsung Galaxy S20: الـ 5G في أبهى مظهره!

مراجعة هاتف Samsung Galaxy S20: الـ 5G

لا يأتي Samsung Galaxy S20 من تلقاء نفسه، ولكنه يأتي مع ثنائي أعلى منه، وهما Galaxy S20 Plus و Galaxy S20 Ultra، و  Galaxy S20 هو أصغر هاتف بين الثلاثي والأرخص. لكن Galaxy S20 لم يكن أرخص من Galaxy S10 عندما تم إصداره، وهو أمر غير مقبول لرواد سامسونج. الذين قللوا بشكل كبير من عدد الطلبات المسبقة للهاتف.


مراجعة هاتف Samsung Galaxy S20: الـ 5G في أبهى مظهره!
مراجعة هاتف Samsung Galaxy S20: الـ 5G في أبهى مظهره!.


إذا كنت تنظر فقط إلى Galaxy S20 وليس بقية المجموعة. فعندما تلتقط هذا الهاتف، ستحصل على الكثير من الاحتمالات التي تضعك تلقائيًا في الفئة العليا.


معدل تحديث الشاشة 120 هرتز - يمكنه عرض 120 إطارًا في الثانية - الحجم 6.2 بوصة، وسرعة 5G ستكون المعيار الأساسي لإنترنت المستقبل، الكاميرا بدقة جيدة أمامية وخلفية وسعة بطارية كبيرة تصرفك لأن هذا الهاتف يقول ببساطة، يمكنه تلبية جميع احتياجاتك اليومية.



مميزات وعيوب سامسونج جالكسي S20


المميزات: شاشة كبيرة مع وضوح QHD + سعة البطارية لجميع الاستخدامات كاميرا رائعة. لجميع الاحتياجات العامة اتصال سريع 5G.

العيوب: تمت إزالة مقبس سماعة الرأس مقاس 3.5 ملم، وهو أمر غير فعال من حيث التكلفة مقارنة بالأجيال السابقة.



مراجعة تصميم هاتف Samsung Galaxy S20


شكل الهاتف نفسه هو أحد الأشكال الشائعة. للهواتف متوسطة المدى من شركات مثل VIVO و Realm، مع غطاء زجاجي في الخلف وشاشة أمامية في منتصف إطار من الألومنيوم يستضيف أزرار الطاقة ومستوى الصوت إلى حقا.

يشبه إلى حد ما شطيرة، لكن الحواف اليسرى واليمنى لا تزال تحمل علامة S10 لمنعها لمس عرضي لحافة الشاشة.


يوجد إطار زجاجي مستطيل في الزاوية العلوية اليسرى. يضم العدسة الخلفية، أما بالنسبة للنصف السفلي من الهاتف، فلا يوجد سوى منفذ USB-C.  أما بالنسبة للملاحظات، فلا. العدسة الأمامية تأتي فقط على شكل ثقب في الأعلى، وهذا كل شيء.




تعرف على امكنيات الشاشة


من أفضل الأشياء في هذا الهاتف هو شاشته. بصراحة، ربما تكون الشاشة هي أفضل ميزة لهذا الهاتف.

فكرة أنه يدعم معدل تحديث 120 هرتز فكرة جيدة بحد ذاتها.
 في معظم الحالات، يكون معدل التعديل للهواتف العادية هو 60 هرتز. هذا المعدل مسؤول عن الحركة السلسة للهاتف عبر الشاشة.

 هذا يعني تجربة التصفح الخاصة بك سيكون التمرير في التطبيق أفضل كثيرًا.


عند تشغيل هذه الميزة، ستجد أنه سيتم تقليل دقة الشاشة لدعم معدلات أعلى ولن تواجه هذه المشكلة. 

ستجد فقط الاختلافات في مقاطع الفيديو التي لا تتطلب معدل الإطارات هذا. 

إذا كنت تستخدم هاتفك لأي شيء بخلاف هذه المقاطع، فقم بتشغيل هذه الميزة، والتي بالكاد تؤثر على البطارية.


الشاشة ضخمة وتأتي مع حماية Gorilla Glass 5، والألوان رائعة ومشرقة أيضًا.

 أهم شيء هو عدم تبديل وضع الألوان إلى "حيوي" بدلاً من "طبيعي"، لأن الوضع الأول يشبع الألوان بطريقة غير ذكية تمامًا، مثل مشاهدة فيلم متحرك.



تعرف على امكنيات الكاميرا


مستشعر الكاميرا الرئيسي هو 12 ميجابكسل، وهو رقم صغير جدًا إذا طلبت منا ذلك.

 الفكرة هنا هي أن هذا المستشعر أكبر بنسبة 28 بالمائة من S10. مستشعر الزاوية العريضة بدقة 12 ميجابكسل وعدسة السيلفي بدقة 10 ميجابكسل.


تبلغ دقة العدسة المقربة 64 ميجابكسل. تم تصميم هذه العدسات خصيصًا لتحسين عملية التكبير/ التصغير.

 الفكرة هنا هي أن Samsung تريد منك التقاط صورة بدقة 12 ميجابكسل في كل مرة تقوم فيها بالتكبير، حتى لا تفقد أي جزء من دقتها. يمكنك أيضًا التقاط صور عادية بدقة 64 ميجابكسل باستخدام عدسة. تليفوتوغرافي لأنها لها نفس زاوية العدسة ذات الزاوية العريضة.


الجانب السلبي للكاميرا هو تجانس الصورة، وهو مشابه جدًا لوجه الجمال القديم من Oppo. لسوء الحظ، لا يمكنك التخلص من هذه المشكلة عند التصوير في الوضع العادي. 

ويرجع ذلك إلى الكاميرا التي تبلغ دقتها 12 ميجابكسل، ولكن عملية تجانس الصورة على Samsung S20 Ultra أفضل بالطبع بسبب تستخدم كمستشعر أقوى.


ما يمكن أن يقلل من حدة أزمة التنعيم هو وضع التصوير الاحترافي. لإنتاج صور واضحة بشكل طبيعي مع كل ما تريد دون إزالة أي شيء من خصائص الشخص الذي يتم تصويره.


أخيرًا، عند مقارنته بهاتف Ultra، حيث قد يواجه الهاتف مشكلات في التكبير / التصغير.

الهاتف يتم تكبيره 100 مرة بواسطة المستشعر بالطبع لست راضيا عن هذا الأداء.

وفي الوقت نفسه، يعتمد Samsung Galaxy S20 Ultra على عدسة تتحرك بداخله للحصول على تصوير مثالي.

باختصار، إذا كنت تشتري هاتف S20 للتصوير الفوتوغر.افي، فإن الهاتف الوحيد المناسب لك هو S20 Ultra، وليس أي هاتف آخر في النطاق.



البطارية ومواصفات الجهاز


هواتف Samsung Galaxy S20 Regular و Plus هي الهواتف الأولى على شبكة 5G. لكن الفكرة هنا أنه في العالم العربي، هذه الشبكات غير موجودة بعد.

هذا هو السبب في أن التكلفة الإضافية للهاتف محبطة للغاية، مما يجعلنا نوصيك بالانتظار حتى يأتي وقت الخصم لهذه الهواتف قبل شرائها.


وفي الوقت نفسه، فإن أحد الأسباب التي قد تجعلك. تفكر في شراء S20 هو أن بطارية 4000 مللي أمبير في الساعة ستقوم بمعظم الأساسيات التي قد تحتاجها. تم تجهيز S20 Plus أيضًا بسعة 4500 ليوفر لك المحن. ولكن بالنسبة إلى Ultra، فهي تأتي بسعة 5000 مللي أمبير في الساعة للتأكد من عدم ترك الهاتف أبدًا طوال اليوم.


الهاتف الوحيد الذي يعمل بنظام Android أسرع من Galaxy S20 هو Galaxy S 20 Ultra.

مع العلم بذلك، فإن جميع هذه الهواتف مزودة بشريحة Samsung Exynos 990، ولا يمكن الحصول. على أفضل أداء إلا بكمية كبيرة من ذاكرة الوصول العشوائي العشوائية.



نظام التشغيل


يوفر نظام التشغيل Android 10 مع واجهة Samsung One UI 2.0 تجربة سلسة ورائعة في التعديل والتصميم. وعدت Samsung مستخدميها بأن الهاتف يجب أن يحصل على تحديثين مستقبليين لنظامي Android 11 و Android 12.



الخلاصة


إذا كنت تبحث عن شراء هاتف جديد لزيادة الإنتاجية. والبطارية للتعامل مع عملك اليومي، مع الحصول على أداء رائع من الأجهزة. الموجودة على السبورة، فإن الإصدارات العادية و Plus من هواتف S20 هي أفضل رهان لك .

إذا كنت تريد اختلاف الكاميرا، فنحن لسنا بحاجة إلى التوصية باستخدام S20 Ultra الأفضل.

إذا كنت تريد هذه الهواتف لـ 5G، فلا تشتريها الآن. فقط انتظر موسم الخصم.

google-playkhamsatmostaqltradent