recent
أخبار ساخنة

ثلاث طرق ممتازة لكسب المال عبر الانترنت

مصطفى الصباغ
الصفحة الرئيسية

طرق ممتازة لكسب المال عبر الانترنت 

أحد الأشياء الرائعة حول كلمة الويب الواسع هو أنها طريقة رائعة لبدء الأعمال التجارية بنفسك. بغض النظر عن مكان تواجدك ، طالما لديك اتصال بالإنترنت ، يمكنك جني الأموال عبر الإنترنت. يمكن أن تحررك هذه الأموال من العمل اليومي من 9 إلى 5 وظائف ، وتمكنك من السفر وممارسة الهوايات وتخصيص الوقت مع أفراد الأسرة. ربما يكون الجزء الثاني الأفضل فيما يتعلق بجني الأموال عبر الإنترنت هو حقيقة أن هناك العديد من الطرق للقيام بذلك! هذا يعني أن هناك سوقًا متخصصًا مربحًا أو فرصة تجارية على شبكة الإنترنت تكون جذابة لك أكثر بكثير من الأرجح. سأقوم هنا بإدراج ثلاث طرق أحبها أكثر من غيرها:





1. التسويق بالعمولة

من المرجح أنك تفهم بالفعل التسويق بالعمولة لأنه أحد أفضل المخضرمين على صانعي الأموال على شبكة الإنترنت. تقوم بإعداد موقع إنترنت أو مدونة أو ملف تعريف وسائط اجتماعية أو رسالة إخبارية عبر البريد الإلكتروني. في الأساس ، يمكنك استخدام واحد من هؤلاء أو خليط. ومع ذلك ، فأنت تريد الحصول على اتصالاتك الترويجية هناك. يمكنك اختيار صناعة متخصصة تابعة لها ، واحدة بها العديد من العملاء المحتملين. انظر إلى الميول وما هو ساخن في أماكن مثل أمازون ، على سبيل المثال.

أنت تقدم مقالات مفيدة بالإضافة إلى رسائل إعلانية تستهدف العملاء المحتملين. عندما تنشر منتجات ، فأنت لا تقدم منتجاتك الخاصة. بدلاً من ذلك ، تتحول إلى شركة تابعة وتسوق سلع الآخرين. عندما ينقر العملاء على صفحة الويب الخاصة بك على رابط للشراء ، يتم نقلهم إلى موقع شريك المسوق التابع لك لإتمام عملية الشراء. تحصل على عمولة مقابل كل عملية بيع محققة. لا داعي للقلق بشأن الشحن والتسليم أو خدمة العملاء. تأكد من إطلاعك والتسجيل في أفضل مواقع المسوقين بالعمولة مثل Amazon.com و CJ Affiliate لفهم جميع المنتجات المتنوعة التي يمكنك بيعها كمسوق تابع.


2. Amazon و Etsy و eBay

إحدى أسرع الطرق لبدء البيع عبر الإنترنت هي التحكم في قوة مواقع الطرف الثالث على الإنترنت. يعتبر قادة مواقع التجارة الإلكترونية مثل eBay و Amazon و Etsy مبيعات قوية جدًا وأيضًا أنظمة تسويق مع قاعدة عملاء قوية مبنية. يزور مئات الآلاف من الأشخاص حاليًا هذه الأنواع من المواقع للتسوق. وهم مستعدون للشراء ، ولهذا السبب كانوا يترددون على الموقع ، بعد كل شيء. على هذه المواقع على الإنترنت ، يسهل عليك إنشاء متجرك الخاص حيث يمكن للعملاء البحث عن البضائع المعروضة ، ولا داعي لإنشاء موقعك الخاص أو أي شيء على الإطلاق. وستحصل على خيار بحث مدمج بحيث يكتشف العملاء المحتملون المهتمون متجرك الخاص عبر الإنترنت.

بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك استخدام حل عربة التسوق الخاصة بهم. باختصار ، أنت تتجنب قدرًا كبيرًا من النفقات ومشاكل إنشاء موقع تجارة إلكترونية فردي. وهكذا ، مع Amazon ، يمكنك بسهولة امتلاكها لتلبية طلباتك. لا متاعب ، لا ضبابية. تؤكد أمازون أن هناك أكثر من مليوني بائع على موقعهم ، وهو ما يمثل 40 بالمائة من إجمالي مبيعات المنتجات. لذلك ستكون في شركة رائعة. مع eBay ، العملية قابلة للمقارنة للغاية. أنت فقط تتحول أولاً إلى بائع eBay. ابق في وضع رائع وتأكد من تأكيدك على PayPal. ثم يمكنك التسجيل في متجرك. مرة أخرى ، هنا يمكنك الاستفادة من شعبية eBay والوصول إليها ومبيعات المنتجات ونظام الإعلان لبيع منتجاتك الخاصة.

تتركز Etsy على العناصر المصنوعة يدويًا والحصرية. لديها 1.5 مليون بائع حول العالم. مثل Amazon و eBay ، يمكنك إنشاء متجر خاص بك على موقع الويب على موقع الإنترنت. كل هذه الأنواع من المواقع ، بالإضافة إلى مواقع الطرف الثالث الأخرى على الإنترنت ، هي في الواقع طريقة مريحة للغاية لبدء البيع عبر الإنترنت ، على الرغم من أنه يتعين عليك إنفاق رسوم على المورد. بعض النصائح الاحترافية: استخدم صورًا عالية الجودة وواضحة جدًا لبضائعك ؛ احتفظ بمعلومات منتجك كاملة ودقيقة: وتحقق من تكلفة منافسيك لتسهيل تحديد الأسعار.


3. التدوين

من خلال تقديم مقالات قيمة على أساس متكرر ، فإنك تجذب انتباه العملاء المحتملين ذوي التفكير المماثل المهتمين بالمعلومات والسلع المتعلقة بسوقك المتخصص المحدد. إنهم يرغبون في مواصلة الدراسة لمعرفة المزيد والشراء. هؤلاء هم الأشخاص المستعدون لشراء السلع التي تقدمها غالبًا من خلال الإعلانات أو روابط التسويق التابعة في مقالات المدونة أو أيًا كان. كيف ذلك؟ منذ أن كنت تقدم محتوى مفيدًا مجانًا. يصلون ليعرفوا ، تمامًا مثل ، ويثقون بنفسك. وهذا هو بالضبط من تريد تصفح مدونتك ومشاهدة اتصالاتك الإعلانية أيضًا.

ومع ذلك ، بشكل ملحوظ ، فإنك أيضًا تجعل موقعك على الإنترنت ، واجهة متجر الويب الخاص بك ، جذابًا للغاية على مرأى من Google عندما تضيف بانتظام وباستمرار معلومات مفيدة في أنماط المقالات والفيديو وغير ذلك. هذا يمثل أنك تظهر بشكل أكبر في تصنيفات بحث Google ، فالكثير من الأشخاص لا يذهبون إلى أبعد من الصفحة الأولى). وهذا يؤدي إلى وصول المزيد من الأشخاص والمشترين المحتملين إلى موقع الويب الخاص بك. هناك نقطة واحدة يجب وضعها في الاعتبار مع موقع ويب للمدونة: تأكد من التركيز على مكانة معينة والبقاء معها. سيؤدي ذلك إلى جعل إنتاج المحتوى أقل صعوبة بالنسبة لك ، وعلى محركات البحث مثل Google لتحديد موقع الويب الخاص بك وترتيبه ، ولكي يظل عملاؤك المحتملون مخلصين.


google-playkhamsatmostaqltradent