recent
أخبار ساخنة

ماذا يخفي تطبيق تيك توك وراء قناع الشبكة الاجتماعية

مصطفى الصباغ
الصفحة الرئيسية

ماذا يخفى تطبيق تيك توك وراء قناع الشبكه الاجتماعيه

نعلم جميعا أن تطبيق تيك توك تطبيق اجتماعي متخصص في نشر الفيديوهات القصيرة، حيث يقوم المستخدم بنشر فيديو قصير ويشاركه مع أحبابه وأصدقائه. يعد تطبيق تيك توك في المرتبة الرابعة بين التطبيقات الأكثر تحميلا ولكن ذلك كان في عام 2018،أما الأن فهو يحتل المرتبة الثانية وينافس كلا من تطبيق انستقرام وتطبيق سناب شات. منصة تيك توك سهلة الاستخدام وبسيطة يمكن لأي شخص عمل فيديوهات قصيرة ومشاركتها مع أصدقائه.

 

ماذا يخفي تطبيق تيك توك وراء قناع الشبكة الاجتماعية


تمكن تطبيق تيك توك في خلال ثلاث سنوات فقط من تحقيق مليار دولار، وهذا التطبيق صاحبه صيني ويسمي ليون يانغ واليكس تشو، وللعلم أن شركة تيك توك أنفقت العديد من الأموال لجذب المشاهير نحو هذا التطبيق.

حقق تطبيق تيك توك إنجازات عظيمة، وينافس بقوة مواقع التواصل الاجتماعي، حيث تجاوزات تحميلاته بعض مواقع التواصل الاجتماعي. 

هل تطبيق تيك توك خطر

في هذا العالم الذي ليس به أي قيود، يشكل تطبيق تيك توك مخاطر كبيرة  وخاصة على الأطفال ومن تلك المخاطر هي أنه يمكن لأي شخص مشاهدة التطبيق حتى بين حساب ، وايضا عدم الحفاظ على خصوصية الأشخاص داخل التطبيق.

 مخاطر تطبيق تيك توك

  • العزلة الاجتماعية : برغم أن تطبيق تيك توك من تطبيقات التواصل الاجتماعي، إلا أنه يجعل مستخدموه في عزلة عن العالم ويفضلون الشاشات أكثر من العلاقات مع الناس.
  • الألم الذاتي : مستخدموا تطبيق تيك توك بالغوا كثيرا في إيذاء النفس حيث انهم يصممون فيديوهات قصيرة أمام القطارات وأمام المترو وغيره.
  • الاكتئاب : مستخدموا تطبيق تيك توك أذا لم ينجحوا في تحقيق ما يطمحون إليه من الشهرة وغيرها، يصابون باكتئاب حاد ربما يمنعهم من أداء مهامهم.
  • العري داخل التطبيق: تطبيق تيك توك يوجد به كمية من العري كبيرة وتحض علي السفالة وعدم الاحترام.
  • تطبيق تيك توك يضيع الكثير من الأوقات : لا يوجد بتطبيق تيك توك العديد من الفيديوهات المفيدة ، بل أكثر ما يوجد في هذا التطبيق هو العري والفيديوهات غير الهادفة. ولكن يمكنك عمل فيديوهات جميلة بهذا التطبيق اذا كان لديك علم في أي مجال جيد
google-playkhamsatmostaqltradent