recent
أخبار ساخنة

مكونات جهاز الكمبيوتر وتأثيره على الألعاب

مصطفى الصباغ
الصفحة الرئيسية

مكونات جهاز الكمبيوتر وتأثيره على اداء الألعاب

هناك بعض الأسباب التي تجعل الكمبيوتر الشخصي لا يزال يستحق النظر في حين تبحث عن حل الألعاب. تماما، سوف نحب أن يكون جهاز الكمبيوتر الألعاب وأجهزة وحدة التحكم للعب جميع الألعاب المفضلة لدينا.

مكونات جهاز الكمبيوتر



ومع ذلك، ماذا لو لم يكن هذا خيارا؟ أعتقد أنه من الضروري القول أن لوحات المفاتيح هي خيارك الواضح لجهاز الألعاب ، أليس كذلك؟ حسنا، فكر مرة أخرى! يمكننا أن نقدم لكم بعض الأسباب لماذا الكمبيوتر لا يزال خيارا جيدا.

 

النفقات التي يتم انفاقها على أجهزة الكمبيوتر:

في أول نظرة ، لوحات المفاتيح تأتي بسعر بضع مئات من الدولارات ، وبالتأكيد تبدو رخيصة جدا من جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، والتي قد تكلف حوالي ألف دولار. ومع ذلك، هناك بعض التهم الخفية التي قد تضطر إلى النظر فيها قبل اتخاذ قرار:

 

1- رسوم الترقية لجهاز الكمبيوتر

عادة، لا يمكن ترقية لوحات المفاتيح دون تغيير الوحدة بأكملها. ثم مرة أخرى ، قد دائما جهاز الكمبيوتر الخاص بك عن طريق شراء المزيد من التخزين والنسخ الاحتياطي ، أو اختيار أفضل بطاقة الرسم أو كارت الشاشة الخاصة به.

 

2- عرض HDTVلجهاز الكمبيوتر

للاستمتاع بالرسومات الواقعية التي يمكن أن تقدمها وحدة التحكم الخاصة بك ، يجب عليك في كثير من الأحيان الحصول على HDTV. هذا سيكلفك بضع مئات من الدولارات أكثر من ذلك. الآن اجمع ذلك مع تكلفة شاشات LCD وإمدادات الطاقة والهيكل ، والتي هي قادرة على تقديم دقة أعلى.

 

3- رسوم الخدمة عبر الإنترنت

 

هل ترغب في المشاركة في المسابقة عبر الإنترنت؟ قد تفرض بعض لوحات المفاتيح رسوم خدمة شهرية على النظام الأساسي المتعدد اللاعبين. في حالة مكونات ألعاب الكمبيوتر الشخصي ، هناك المزيد من خيارات اللعب المجانية أي إعداد اتصالات MMORPG SERVERS OIR LAN المجانية الخاصة بك.

 


توافر العناوين


في السوق المعاصرة ، يأتي تطوير اللعبة الآن مع توافق المنصات المتقاطعة. قد تحصل في كثير من الأحيان على نظير الكمبيوتر لعناوين اللعبة على Xbox 360 و PS3. على الرغم من وجود عناوين حصرية تم إصدارها بواسطة لوحات المفاتيح ، إلا أن الكمبيوتر لديه ألعابه الخاصة المخصصة للكمبيوتر الشخصي فقط. والحقيقة هي أن أجهزة الكمبيوتر الشخصية عادة ما تكون قادرة على تشغيل الألعاب مع نسيج أفضل بكثير وجودة أعلى دقة من لوحات المفاتيح. ربما سوف تشعر أن الرسومات من وحدة التحكم على التلفزيون الخاص بك تبدو جيدة كما يمكنك مشاهدته من موقف يجلس.

 

وعلاوة على ذلك، ليس هناك شرط للحصول على أفضل أداء والخيار الأكثر تكلفة لكل مكون. وعلاوة على ذلك، مطوري اللعبة بالفعل تصميم ألعابهم لتشغيل بشكل صحيح على مواصفات الأجهزة معقولة المتاحة في السوق.

 


استنتاج


في حين أن أجهزة الكونسول هي وسيلة رائعة للاستمتاع بالألعاب مع أصدقائك على الأريكة ، فإن جهاز الكمبيوتر لديه فوائده الخاصة التي يجب عليك مراعاتها أثناء اختيار منصة الألعاب. مع التطورات السريعة في التكنولوجيا، أصبحت أجهزة الكمبيوتر متاحة الآن لتوفير أداء ألعاب عالي الجودة أكثر من ذي قبل. في وقت واحد ، كما انخفضت أسعار أجهزة الكمبيوتر بشكل كبير على مر السنين. يمكن تحقيق وفورات ضخمة في التكاليف من خلال الحصول على جهاز كمبيوتر تجميعها ، جنبا إلى جنب مع مكونات لاعبة الكمبيوتر. سيكون مثاليا إذا تمكنا من الحصول على جميع منصات الألعاب للاستمتاع بنا.

 

حدد مقدار السرعة التي تحتاجها أثناء شراء الكمبيوتر الجديد. يعتمد محرك الأقراص الصلبة وSDD الذي ستختاره على هذه العوامل. تعتبر سرعات المعالج عوامل حيوية للسرعة، ولكن فقط عند مقارنتها مع وحدة المعالجة المركزية من نفس السلسلة.

 

تأكد من أن المعالج الذي تختاره هو الأفضل وفقا لمتطلباتك. وإلا ، في هذا العالم تتحرك بسرعة ، فمن السهل على التكنولوجيا لتجاوز النسخة السابقة معك حتى لا يلاحظ ذلك. الحصول على معلومات من مصادر متعددة، ومحاولة لمعرفة ما إذا كان هناك أي إصدارات وحدة المعالجة المركزية من إنتل أو AMD التي من شأنها أن تجعل من المنطقي بالنسبة لك الانتظار بضعة أسابيع للحصول على أحدث التقنيات.

 

google-playkhamsatmostaqltradent