recent
أخبار ساخنة

كيفية تقلل معدلات الارتداد على الموقع الخاص بك

كيف يمكنك تقليل معدلات الارتداد في الموقع 

عندما يقوم الأشخاص بنقر على رابط إلى موقع الخاص بك ، فأنت تريد منهم الاستمرار بذالك . وترغب ان يقوموا بقراءة المحتوى الخاص بك ، والاطلاع على عروضك ، ثم اتخاذ الخطوة التالية أخيرًا للرد على مكالماتك التي تحث المستخدم على اتخاذ إجراء . لكن ، كثير من الناس يرتدون من الموقع .

كيف يمكنك تقليل معدلات الارتداد في الموقع



  يعني أنهم زاروا الموقع لكنهم غادروا بسرعة كبيرة . و يمكنك عرض معدل الارتداد في Google Analytics . 

زيادة السرعة الموقع 

عندما يمكنك زيادة سرعة تحميل موقع  الخاص بك ، ستحصل تلقائيًا على عدد أقل من الزوار المرتدين . 

وقد ينفد صبر الناس ولا يحبون الانتظار حتى يتم تحميل شيء ما . ويجب عليك ان تقوم بجعل الموقع سريع . 


اجعل الالوان متناسقة في الموقع 

تعد بعض الألوان ، مثل الأزرق والذهبي ، لا يتم قرائتها جيدًا عبر الإنترنت . بالإضافة إلى ذلك ، تحتاج إلى تباعد الفقرات بشكل مختلف عما تريده للطباعة .

وقم بفصل الفقرات عن بعضها البعض 

تحسين محرك البحث  SEO الخاص بك 

يعد تحسين محرك البحث أمرًا مهمًا لموقع الويب الخاصة . و إذا كان لديك الكثير من عمليات الارتداد ، فقد تستخدم نوعًا خاطئًا من المحتوى لجذب جمهورك  ، قد يكون المحتوى الخاص بك ممل . قم بتحسين المحتوى وتحسين محركات البحث ، وستحصل على عدد أقل من معدلات الارتداد. 

قد يهمك كيف تجعل مدونتك تقبل في ادسنس .

استهدف الجمهور الصح 

عامل آخر في معدلات الارتداد هو الفهم السيئ لجمهورك المستهدف . و إذا لم تكن إعلاناتك ومنشورات المدونة وتسويق المحتوى (وأي تسويق لهذا الأمر) مستهدفة جيدًا لجمهورك ، فأنت بحاجة إلى تحسين استهدافك للجمهور الذي يتهم في نوع المحتوى الذي تقدمة .


الخلاصة 

هناك أسباب متنوعة لحركة المرور المرتدة تحتاج إلى البحث عنها . يمكنك استخدام Google Analytics وأدوات مشرفي المواقع من Google لمساعدتك على اكتشاف طرق لتقليل معدل الارتداد . ولكن أحد أهم الأشياء هو التأكد من أن موقع الويب الخاص بك يتحدث إلى جمهورك المستهدف حتى تجذب الأشخاص المناسبين في المقام الأول . 

google-playkhamsatmostaqltradent