recent
أخبار ساخنة

فحص روابط موقعك والتأكد من سلامتها قبل التقديم لجوجل ادسنس

مصطفى الصباغ
الصفحة الرئيسية

ماهي الروابط المعطلة ؟ Broken Links

فحص روابط موقعك المعطلة Broken Link Checke
تعرف الروابط المعطلة فى موقعك باسم Dead Link وهي الروابط التي أصبحت لا تعمل وتؤدي إلى صفحة الخطأ . و تحدث بسبب فقدان الملفات أو نقله أو عدم وجود أذونات وصول في الموقع وايضا الروابط المنتهى صلحيتها . ولها تأثير سلبي على موقعك وقبول موقعك فى ادسنس وايضا لها تاثير على ( تهيئة موقعك لمحركات البحث ).
لذلك فحص الروابط فى موقعك ينصح بمراجعتها من خلال النموزج التالى.

إصلاح الروابط المعطلة فى موقعك من خلال الفحص التالى ⇓


فحص الروابط المعطلة
فحص روابط موقعك والتأكد من سلامتها قبل التقديم لجوجل ادسنس .

تعرف على طريقة العمل بالموقع

الموقع سهل للغاية فى الاستخدام ، كل ما عليك هو القيام به هوانت تقوم بالدخول الى الموقع من الرابط في الأعلى. وتضع موقعك في الشريط الأبيض و الضغط علي الاخيار. FIND BROKEN LINKS فحص روابط موقعك والتأكد من سلامتها قبل التقديم لجوجل ادسنس - فحص الروابط المعطلة فحص ليقوم الموقع بالعمل واخبارك الروابط التى لا تعمل فى موقعك والتخلص منها .

معلومات أكثر عن الموقع

تم اعتبار الموقع كأفضل خدمات مواقع الويب ، فهو افضل موقع على الانترنيت لإخبارك عن الارتباطات التشعبية. المكسورة الخاصة بموقعك ، و يحدد لك مكان تواجدها بدقة ، ومنه يمكنك اصلاحها. و تنظيفها في أسرع وقت ممكن.
الموقع مرن جدا في تقديم خدمته ولا يكرر عناوين المكسورة التي أكتشفها الموقع أكثر من مرة. ما لم تسأل عنه ، و يقوم فقط بالكشف عن الروابط الغير صالحة فى موقعك حتى لو كانت روابط مشاركات لا تعمل ، فهو يقوم بتحليل كامل من الصفحات حتي المشاركات الموجودة في الموقع. وفحص الصفحات الداخلية للموقع ايضا.

ملخص الميزات الخاصة بالموقع

تحقق من موقع الويب الخاص بك والمدونة وابحث عن الروابط المعطلة - يمكن مسح عدد غير محدود من صفحات. الويب مجانًا تحقق من URL الداخلي والخارجي - يعرض موقع الويب الارتباط الإشكالي في HTML الخاص بك -إبلاغ رموز الخطأ لجميع عناوين URL غير الصالحة. (404 ، وما إلى ذلك) متاح لأنظمة Windows و Mac يقوم ب فحص روابط موقعك والتاكد من سلامة الموقع من الروابط التالفه والمعطوبه.
.المجانية محدودة بـ 3000 صفحة ، لكن لا يوجد حد لعدد الروابط التشعبية في هذه الصفحات.
google-playkhamsatmostaqltradent